نقل العفش

الانتقال إلى مناخ حار – من ميشيغان إلى أريزونا

حدث ذلك: لقد نفد صبرك أخيرًا على فصول الشتاء القارسة في ميشيغان وصيفها القصير جدًا ، وأنت تنتقل إلى أريزونا! في حين أن هناك أشياء ستفوتها في The Mitten ، فأنت على استعداد لترك حذاء الشتاء والسترة الواقية خلفك. إلى الأبد. لا تتسرع كثيرًا – فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى الاستعداد لها عند التكيف مع الحياة في مناخ حار ، وبعضها مهم حقًا. لذا ، قبل أن تكسبي الشبشب والنظارات الشمسية تابع القراءة.

ستحتاج إلى بعض الملابس الدافئة

على الرغم من أن الطقس في ولاية أريزونا قد يبدو كالجنة مقارنة بفصول الشتاء في ميشيغان ، فإن الانتقال إلى الصحراء يعني أنك ستواجه مجموعة كبيرة من درجات الحرارة – خاصة من النهار إلى الليل. يمكنك توقع الحاجة إلى السترات الصوفية في المساء ومكيفات الهواء في النهار. لا تزال المدن المرتفعة مثل فلاغستاف أقل من درجة التجمد خلال ليالي الشتاء ، لذا أجرِ القليل من البحث حول مناخ منزلك الجديد لكسر الأساطير حول العيش في أريزونا وتأكد من دقة توقعاتك.

لكن ربما يمكنك ترك الكثير من الأشياء وراءك

من المحتمل أنك لن تحتاج إلى أحذية ثلجية ومجارف ثلجية وتنوعات لا حصر لها في السترات الشتوية. عندما تستعد لحزم أمتعتك ، ذكر نفسك بأنك ستنتقل إلى أريزونا. شركات نقل اثاث 6 اكتوبر  ما الذي ستحتاجه بالفعل ، وما الذي يجب بيعه أو التبرع به قبل المغادرة؟ سيكون من الصعب للغاية تفريغ مجموعة من إطارات الثلج أو الزلاجات عبر الريف في الصحراء. هذه هي فرصتك لتقليص الحجم وتوفير بعض المال على نفقات الانتقال.

كن حذرًا فيما تحزمه في الشاحنة المتحركة

قد لا تكون الإلكترونيات حساسة للبرودة ولكنها حساسة جدًا للحرارة. في الصندوق المعدني للشاحنة المتحركة ، من المرجح أن تسخن – ساخنة جدًا – قبل أن تتاح لك فرصة التفريغ ، خاصة إذا كنت تتحرك خلال فصل الصيف. فكر مليًا في تعبئة أي إلكترونيات حساسة للسفر بهذه الطريقة ، وفكر في إحضارها في سيارتك الشخصية أو حتى شحنها على أنها هشة.

قد تحتاج إلى تعديل عاداتك

ربما تكون معتادًا على انتظار الجزء الأكثر دفئًا من اليوم للخروج والنشاط ، أليس كذلك؟ يعني الانتقال إلى مناخ حار أنك ستحتاج إلى تعلم حب الأنشطة في الصباح الباكر أو في المساء حتى تتمكن من تجنب حرارة شمس الظهيرة الحارقة. إذا كنت ستنتقل إلى سكوتسديل ، فإن السكان المحليين نشيطون بشكل لا يصدق – فهم يعرفون فقط متى يذهبون إلى الخارج ومتى يقيمون فيه. سيحتاج أطفالك وحيواناتك الأليفة أيضًا إلى التكيف – وقد يحتاج كلبك إلى بعض المساعدة لتجنب دوار الشمس أو ضربة الشمس. تأكد من أن كل شخص يشرب الكثير من الماء ، وأن يرتدي الكثير من واقيات الشمس ، ويبقى في الظل ليبقى بارداً.

سيارتك ستصبح فرن

لقد اعتدت على تجميد الأشياء في سيارتك ، لكن الآن يمكن أن تصبح ساخنة جدًا لدرجة أنها تشكل خطورة. استثمر في واقي الشمس لوضع الزجاج الأمامي الخاص بك لحماية لوحة القيادة وعجلة القيادة من أن تصبح ساخنة بشكل خطير ولا تترك أي شيء في سيارتك يمكن أن يذوب. اركن في الظل قدر الإمكان أو استخدم مرائب وقوف السيارات ، وكن حذرًا للغاية عند لمس أي شيء يمكن أن يصبح ساخنًا بشكل خطير عند دخول سيارتك. مبتدئين السيارة عن بعد لتكييف الهواء ، أي شخص؟

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now