نصائح

أفضل أيام الانتقال بناءً على التقويم القمري

لقد فكرت في التقويم العقاري والتقويم المدرسي ، بل وقمت بتحليل تقلبات الأسعار التي تحكم تكلفة المحركين المحترفين. لكن هل فكرت في الانتقال وفقًا للأيام السعيدة في التقويم القمري؟ في جميع أنحاء العالم ، تمتلك الثقافات المختلفة أنظمة وممارسات يمكن أن تشير إلى أفضل – وأسوأ – أيام الانتقال. ألقِ نظرة ، واجعل المحرك لديك يعلم أنك بحاجة إلى استشارة القمر.

حدد علاماتك الفلكية الصينية واستشر التقويم الصيني

إن النظام الفلكي الصيني معقد للغاية ، لذلك لن نحاول شرحه هنا – فقط اعلم أن الشعب الصيني التقليدي للغاية يقسم بهذا التقويم. إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا النظام القديم ، فحدد علامات التنجيم الصينية لعائلتك ، ثم امنح الأولوية لرئيس المنزل عند البحث واختيار الأيام الميمونة لتحركك. هناك أيام تعتبر جيدة لكل علامة وأيام “تصطدم” ؛ مع عائلة كبيرة ، قد يثبت أنه يحاول تحديد يوم مناسب للجميع ، لذا تأكد من أنه على الأقل يتماشى مع أرباب الأسرة.

تحقق من التقويم الهندوسي لمعرفة Griha Pravesh المناسبة

في التقليد الهندوسي ، تجلب طقوس جريها برافش البركات للعائلة التي تنتقل إلى منزل جديد. يتم إعداد المنزل بالكامل وباركه وتنظيفه وفقًا لقائمة طويلة من ممارسات البوجا أو الأنشطة التعبدية ، قبل أن تستقر الأسرة أخيرًا. وفقًا لـ Vastu Shastra ، وهو نظام فلكي هندي يحدد الأوقات السعيدة ، شركات نقل اثاث بالعبور  يتكون المنزل من خمسة العناصر: الشمس والأرض والماء والنار والرياح.

المحاذاة الصحيحة لهذه العناصر في المنزل ، وأداء Griha Pravesh في يوم سعيد يجلب السعادة والصحة الجيدة والازدهار. يمكنك الرجوع إلى تقويم Vastu هذا لعرض الأيام الميمونة هذا العام.

الخروج يوم الثلاثاء خلال هلال القمر الصبح

في الفولكلور الأوروبي ، الثلاثاء والخميس هما يومان محظوظان متفق عليهما للخروج من منزلك القديم ( تجنب يوم الجمعة !) ، والأفضل من ذلك إذا فعلت ذلك خلال هلال القمر الصاعد (الذي يسبق اكتمال القمر). منذ أن أصبح القمر كاملاً ، يُعتقد أن هذه المرة ستجلب الرخاء والصحة والسعادة لانتقالك إلى منزل جديد. بعد ذلك ، ابذل قصارى جهدك للانتقال إلى منزلك الجديد بينما لا يزال القمر يتصاعد للحفاظ على زخم النمو والامتلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now