نقل العفش

نصائح للبحث عن منزل عند الانتقال إلى مناخ بارد

نصائح للبحث عن منزل عند الانتقال إلى مناخ بارد

في السنوات الأخيرة ، كان هناك نزوح جماعي من المناخ الأكثر دفئًا إلى المناخ الأكثر برودة حيث يبحث الناس عن تكاليف معيشية أرخص وفرص اقتصادية جديدة. على الرغم من أن اتخاذ هذه الخطوة هو وسيلة رائعة لتخفيض بضعة آلاف من الدولارات من الإيجار أو الرهن العقاري كل شهر ، إلا أن هناك عملًا إضافيًا مطلوبًا للتدفئة. إذا كنت ستنتقل إلى البرد للمرة الأولى ، فإليك بعض الطرق للعثور على منزل جديد والتغلب على الشتاء الأول بنجاح.

تحقق من العزل الخاص بك

على الرغم من أنك ربما تكون معتادًا على وجود فائض من الحرارة ، إلا أن الدفء خلال فصل الشتاء سيكون موردًا ثمينًا تريد توفيره بأي ثمن. لهذا السبب ، تأكد من أن النوافذ في منزلك الجديد مغطاة بألواح مزدوجة وأن الجدران والعلية معزولة بشكل صحيح . من المهم أيضًا التأكد من أن أبوابك مغلقة لمنع فقد الحرارة أو التيارات الهوائية.

افحص الموقد

في هذه المرحلة ، كان مسح المداخن الوحيد الذي ربما مررت به هو في فيلم Mary Poppins . ومع ذلك ، إذا كنت ستستخدم مدفأة تعمل بالحطب ، شركات نقل اثاث بالعاشر من رمضان  فمن المستحسن أن يتم تنظيف المدخنة مرة واحدة على الأقل كل عام لضمان التهوية المناسبة. من المهم أيضًا التحقق من وجود شقوق أو طوب سائب أو ملاط ​​مفقود في المدخنة لمنع الحشرات أو الكائنات الأخرى من جعلها موطنًا لها.

تأكد من حصولك على ضوء طبيعي

خلال أشهر الشتاء عندما تكون التغطية السحابية كثيفة ، يتسبب قلة ضوء الشمس في شعور الكثيرين بالرمادي مع حلول الاكتئاب الموسمي. إذا لم تكن نوافذك كبيرة بما يكفي ، فقد تجد نفسك جالسًا في الظلام لأسابيع متتالية. لذا ، تأكد من اختيار مكان تتسرب منه أشعة الشمس ، حتى عندما يكون الجو ملبدًا بالغيوم.

تحقق من الفرن

سيكون فرن العمل أعظم أصولك عند الاستعداد للطقس البارد. لذلك ، قبل الانتقال ، اطلب من وكيل العقارات الخاص بك أن يوضح لك مكان الفرن. بعد العثور عليه ، قم بتشغيل الحرارة والمنفاخ لمعرفة ما إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. تحقق أيضًا من الفلتر ، لأنه قد يلزم استبداله قبل بدء الشتاء.

ضع في اعتبارك أن يكون لديك موقف سيارات مغطى

خلال فصل الشتاء ، من المهم أن تكون قادرًا على إيقاف سيارتك في مكان تكون فيه آمنة من العوامل الجوية. في صباح شتوي شديد البرودة ، آخر شيء تريد القيام به هو إخراج سيارتك من تحت 3 أقدام من الثلج قبل أن تغادر إلى العمل. علاوة على ذلك ، فإن تغطية سيارتك يمكن أن يحفظها من الضربات والخدوش الباهظة التي تحدث من عواصف البَرَد السيئة لذا ، إذا كنت تنتقل إلى منزل جديد ، فتأكد من أن به مرآب لتصليح السيارات. إذا كنت تبحث عن شقق بدلاً من ذلك ، فاسأل المالك عما إذا كانت هناك أماكن مغطاة لوقوف السيارات. على الرغم من أن هذه قد تكلف أكثر ، إلا أن السعر يستحق ذلك غالبًا.

نأمل أن تساعدك نصائح البقاء على قيد الحياة في المناخ البارد في العثور على مكان سيبقيك دافئًا خلال فصل الشتاء الأول. تأتي جميع العقارات والمواقع مع مجموعة فريدة من التحديات الخاصة بها ، لذا اسأل بالتأكيد سمسار العقارات عن كل عقار والمناخ. بمجرد العثور على المكان المثالي ، لا تخف من اتخاذ مزيد من الإجراءات لفصل الشتاء . بهذه الطريقة ، عندما يأتي البرد ، لن تدرك أنك في مناخ جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now