النقل الشامل

نقلها أو بيعها – ماذا تفعل بالأجهزة

نقلها أو بيعها – ماذا تفعل بالأجهزة

عندما اشتريت تلك الثلاجة الجديدة التي تناسب ديكور مطبخك تمامًا ، لم تفكر في أنه قد تضطر إلى تركها في يوم من الأيام قريبًا. أو هل يجب عليك؟ عندما تستعد لبيع منزلك ، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستنقل الأجهزة أو تبيعها – إما منفصلة عن المنزل أو مضمنة فيه. فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها وإيجابيات وسلبيات كل خيار.

قم بجرد الأجهزة التي لديك

تميل آلات الغسيل ، وأفران الميكروويف غير المركّبة ، ومبردات النبيذ ، وغيرها من الأجهزة الصغيرة إلى الاندماج في المنزل بعد فترة. إذن ما هي الأجهزة التي لديك؟ أي منها تستخدم بانتظام ، وهل هي في حالة جيدة؟ كيف تشعر بالتعلق بكل عنصر؟ قد تساعدك هذه الخطوة في اتخاذ القرارات بسرعة بطريقة أو بأخرى. ضع في اعتبارك أن هذا لا يجب أن يكون محاولة كل شيء أو لا شيء ؛ يمكنك أخذ بعض الأجهزة وبيع البعض الآخر!

ملحوظة: يتم تضمين غسالات الصحون وأنظمة التدفئة / التبريد والموقد / الفرن دائمًا في المنزل عند بيعه ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اتخاذ قرار هناك.

إيجابيات وسلبيات: بيع أجهزتك

سواء قررت بيعها مع المنزل أو في ساحة البيع ، فإليك بعض العوامل التي يجب مراعاتها أثناء تحديد ما يجب فعله بالأجهزة عند الانتقال:

الايجابيات:

يمكن أن يوفر لك بيعها قبل انتقالك مبلغًا كبيرًا من نفقات الانتقال الخاصة بك لأن الأجهزة كبيرة وصعبة في كثير من الأحيان .
إذا كنت ترغب في ترقية أجهزتك ، فهذه هي الفرصة المثالية لكسب القليل من المال عن طريق بيعها والاستثمار في منزلك الجديد.

إذا كانت الأجهزة مناسبة بشكل خاص للمنزل الذي تبيعه ، أو تم بناء جوانب من المنزل لتناسب عنصرًا فريدًا ، فقد تزيد في الواقع من قيمة بيع المنزل إذا كان المشترون مهتمين بالحفاظ عليها.

يمكن أن يكون بيع الأجهزة أمرًا سهلاً عبر التطبيقات الخاصة لبيع المتعلقات .

سلبيات:

يمكن أن يكون شراء أجهزة جديدة ، وخاصة العناصر الكبيرة مثل الغسالات ، مسعى مكلفًا يضيف إلى السعر المرتفع بالفعل للنقل.

قد يكون التسوق لشراء الأجهزة بمجرد وصولك إلى منزلك الجديد مرهقًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ناهيك عن أنه ربما لا يكون أول شيء تريد القيام به عندما يكون لديك مدينة جديدة تمامًا لاستكشافها.

إذا كان المشتري لا يريد أن يتم تضمين أجهزتك في سعر المنزل أو لا يرغب في زيادة عرضه ، فأنت عالق في إزالة الأجهزة وبيعها بطريقة أخرى. هذا يتطلب المزيد من الوقت والطاقة من جانبك.

إيجابيات وسلبيات: حرك أجهزتك

قد يكون مطالبة المحرك الخاص بك بتعبئة وشحن أجهزتك خيارًا قابلاً للتطبيق ، لذلك إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند تقييم هذا الاختيار.

الايجابيات:

لقد مررت بالفعل بعملية اختيار وشراء الجهاز مرة واحدة ، لذا فإن أخذها معك سيضمن أن كل ما عليك فعله هو تثبيته عند وصولك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان العنصر متخصصًا أو مخصصًا بأي شكل من الأشكال.

إذا لم يترك البائع أجهزته في منزلك الجديد ، فستتجنب الحاجة إلى العيش بدون هذه الأجهزة الرئيسية لبعض الوقت إذا أحضرتها معك.

لنكن صادقين: يعد الميكروويف أو فرن التحميص أو أي عنصر آخر من هذا القبيل أمرًا بالغ الأهمية في تلك الأسابيع القليلة الأولى من الإعداد.

إذا كانت هناك قيمة عاطفية أو قصة لأجهزتك – مثل الوقت الذي رسم فيه الأطفال الصور بقلم تحديد دائم – فسوف تساعدك على الشعور وكأنك في المنزل في مساحتك الجديدة. أحضرهم معك!

سلبيات:

إذا كنت تحب فرنك أو ثلاجتك حقًا واخترت إحضاره معك ، فستحتاج على الأرجح إلى استبداله لبيع منزلك – وربما لن يسعد المشترون إذا قمت باستبداله بشيء منخفض التكلفة.

يعد شحن الأجهزة في جميع أنحاء البلاد مكلفًا للغاية ، لذلك قد لا توفر الكثير من المال على المدى الطويل. يشغلون مساحة كبيرة ويصعب عليهم المناورة خارج المنزل ، مما يزيد من التكلفة الإجمالية لتحركك.

قد يتطلب تركيب أجهزتك الحالية في منزل جديد بعض التجديدات في المنزل فورًا.

تتميز جميع الثلاجات والأفران وحتى الغسالات والمجففات بأحجام فريدة ولن تكون بالضرورة مناسبة تمامًا لمنزلك الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now

إغلاق