النقل الشامل

كيفية الحصول على تجربة نقل خالية من الإجهاد

في حين يتفق معظم الناس على أن الحركة مرهقة ، هناك طرق للتأكد من أن لديك حركة أقل إرهاقًا بكثير مما كنت تعتقد أنه ممكن. هناك العديد من الطرق لتقليل ضغط الحركة حتى تتمكن من الاستمتاع باللحظة ، ونتطلع إلى التغيير وتعرف أن هذه الخطوة يمكن أن تكون تجربة إيجابية ومجزية – فرصة للبدء من جديد.

امنح نفسك الوقت

الوقت ليس دائما تحت سيطرتك. في بعض الأحيان تتسلل خطوة إليك ، مما يجبرك على التحرك في اللحظة الأخيرة ، وعليك التصرف بسرعة.

شركة نقل الاثاث بالسادس من اكتوبر  إذا كنت تستطيع التخطيط ، حاول أن تسمح لنفسك بثمانية أسابيع على الأقل. من الأفضل التخطيط لـ 12 ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى استئجار المحرك و / أو إذا كنت تخطط لحركة صيفية. لكن كل شيء يمكن القيام به دون ضغوط كبيرة خلال ثمانية أسابيع.

احصل على التنظيم

للبقاء منظمًا أثناء انتقالك ، ضع قائمة بجميع المهام التي تحتاج إلى القيام بها ، ثم قسمها إلى أسابيع ، مما يتيح لنفسك أيامًا كافية لإكمال كل شيء في قائمة هذا الأسبوع. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فراجع خطة مدتها ثمانية أسابيع تضمن لك البقاء على المسار الصحيح.

تخلص من الفوضى

من الأفضل معالجة هذا الأمر أولاً: سيساعدك التخلص من الفوضى على أن تكون ، وتشعر بأنك أكثر تنظيماً. سيضمن لك أيضًا أنه عندما تبدأ التعبئة ، ستقوم فقط بتعبئة الأشياء التي تحتاجها. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من عناصر التعبئة التي ستتخلص منها بعد هذه الخطوة.

طلب المساعدة

في بعض الأحيان يكون من الصعب طلب المساعدة. ولكن تذكر أن معظم الناس مروا بخطوة واحدة على الأقل في حياتهم وفهموا مدى صعوبة ذلك. تواصل. اسأل الأصدقاء والعائلة إذا كان بإمكانهم تخصيص بضع ساعات لمساعدتك في الترتيب أو التعبئة أو النقل. إذا كنت تنتقل بعيدًا شركة نقل اثاث بالقاهرة الجديدة ، فقد تكون هذه واحدة من آخر الفرص التي عليك قضاءها معًا.

قل وداعا

امنح نفسك الوقت لتقول وداعًا. أقام حفلا. دعوة الأصدقاء لتناول العشاء. خصص ساعة كل يوم للتجول في حيك. قم بزيارة مكان واحد مفضل كل يوم. اشعر بالذكريات واسمح لنفسك بأن تعيشها مرة أخرى. سيساعد ذلك أيضًا في الانتقال من القديم إلى الجديد ويعطي نفسك بعض الوقت الذي تحتاجه بشدة للاستمتاع باللحظة.

عامل نفسك

خلال وقت عصيب مثل الحركة ، قد تشعر أن هناك وقتًا كافيًا لإنجاز جميع المهام. قد ينتهي بك الأمر بتجاهل احتياجاتك الخاصة وصحتك.

شركات نقل اثاث بالقاهرة قد تذهب من دون نوم كافٍ ، وتقضي أيامًا طويلة في التعبئة دون أخذ فترات راحة ، وينتهي بك الأمر بتناول الوجبات السريعة لتوفير وقت الطهي. في حين أنه قد يبدو أنك تتمتع بالكفاءة في وقتك ، فإنك تهمل أيضًا أهم أداة متحركة لديك: أنت.

إذا كان لديك أطفال ، تعامل معهم أيضًا. خطط لقضاء أمسيات خاصة لزيارة متجر الآيس كريم المفضل لديهم أو المطعم أو الملعب. يحتاج الأطفال إلى معالجة خاصة أثناء الحركة ؛ سيحتاجون إلى وقت منك والصبر.

احصل على قسط كاف من النوم وتناول الطعام بشكل جيد

هذان العنصران موجودان أولاً في قائمة العناصر التي تم تجاهلها ، ومع ذلك ، فهي أهم العوامل في الحفاظ على صحتك وسعادتك. لذا تأكد من أنك تحصل على قسط كافٍ من النوم وأنك تتناول نظامًا غذائيًا متوازنًا. لا تخطي وجبات الطعام وحاول ألا تعيش على القهوة (على الرغم من أنه قد يكون من الصعب ألا تفعل ذلك!).

اذهب مع الريح

حتى إذا كنت المحرك الأكثر تنظيمًا على الإطلاق ، فستظل الأمور تسير على ما يرام. ستحدث الأحداث غير المخطط لها ، لذا يجب أن تكون مرنًا وتسمح لنفسك ببعض مساحة التنفس الإضافية للتعامل مع هذه المشاكل. ربما العودة إلى قائمة المهام الخاصة بك والجدول الزمني والعمل في بعض الأيام الإضافية إذا استطعت. سيسمح لك السماح ببعض الغرف المتذبذبة بتعديل وضبط الهدوء حتى عندما تكثر الفوضى.

ضع خطة احتياطية

الآن ، لا تحتاج إلى خطة نسخ احتياطي كاملة ، ولكن يجب أن يكون لديك قائمة من الخيارات في حالة وقوع بعض الأجزاء الرئيسية من تحركك في مكانها. على سبيل المثال ، من الأفضل الاحتفاظ بقائمة قصيرة من العوامل الاحتياطية ووكالات التأجير ، في حالة الضرورة. يجب عليك أيضًا الانتظار لبضعة أيام في نهاية يوم الخروج / الانتقال في حالة إلغاء شركتك المتنقلة أو عدم ظهورها. يمكن أن يحدث هذا على الرغم من أنه نادر. خطة للبدائل. ستشعر على نحو أفضل بمعرفة أن عمك وشاحنته التي يبلغ وزنها 2 طن متاحة إذا احتجت إليها.

كن مستعدًا للشعور بالقتل

ستعيش في فوضى لفترة من الوقت ، مع صناديق في كل مكان وأشياء تشعر بأنها خارجة عن السيطرة. من الطبيعي أن تكون منزعجًا عندما لا تجد الملعقة أو وعاء الفخار ؛ تذكر فقط استشارة قوائمك ومعرفة أنك منظم وعلى الطريق الصحيح لهذه الخطوة. لقد أنجزت العمل ، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير مما يجب القيام به ، فسيتم إنجازه.

وعندما تنتقل إلى منزلك الجديد ، تذكر أيضًا أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تشعر هذه المساحة الجديدة وكأنك مكان خاص بك – لتستقر فيه أنت وعائلتك . اعطائها الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now

إغلاق