النقل الشامل

التخلص من الأشياء التي لا تحتاج إليها قبل الانتقال

قبل البدء في التعبئة ، من الجيد فرز الأشياء الخاصة بك ، لذلك لا تنقل الأشياء التي لا تحتاج إليها ولم تستخدمها أبدًا. لن يوفر لك الوقت في التعبئة والتفريغ فحسب ، بل سيوفر لك المال أيضًا ؛ كلما كان لديك المزيد من الأشياء لتحريكها ، كلما كانت أكثر تكلفة. هذا ينطبق بشكل خاص على الأشخاص الذين ينتقلون إلى مدينة أخرى ، عبر الولاية أو عبر البلد .

انتبه إلى الغرف المستهلكة للوقت

شركات نقل اثاث بمدينة نصر تتبع المناطق في منزلك حيث ستحتاج إلى قضاء وقت إضافي. الحجرات هي مساحات رئيسية حيث يخزن معظمنا أشياء لا نستخدمها يوميًا. تشمل الغرف الأخرى التي يميل فيها الأشخاص إلى تخزين الأغراض  المرآب أو غرفة المعيشة أو المكتب المنزلي والخزانة الأمامية.

قم بتدوين هذه المساحات للتأكد من أن لديك الوقت الكافي لتصفحها ؛ إذا تركت الفرز حتى اللحظة الأخيرة ، ستجد أنك تحزم كل شيء على الرغم من أنك تعرف أنك لست بحاجة إلى كل شيء.

حضر قائمة

شركات نقل اثاث بالقاهرة خصص بعض الوقت للتجول في كل غرفة ، واكتب الأشياء التي ستبقى وما لا تحتاج إليه. حافظ على هذه القائمة للأساسيات المطلقة – الأشياء التي تعرفها بالتأكيد وأنت تتحرك. حاول أن تكون واقعيًا. إذا كنت تقوم بنقل كل شيء بنفسك ، ففكر في الكمية التي تريد حزمها وما الذي يمكنك وضعه في الشاحنة المتحركة . إذا كنت توظف عمال نقل ، فتذكر أن كل صندوق تحزمه يكلفك مالًا.

يأخذ المخزون

يعد جرد المخزون أكثر تفصيلًا واستهلاكًا للوقت من وضع قائمة بالعناصر التي تعتقد أنك ستنقلها. إذا كان لديك الوقت ، فهذه طريقة رائعة لتحديد مقدار الأشياء التي ستنقلها والتكلفة المحتملة.

في بعض الأحيان ، إذا كنت تعرف المبلغ الذي يتعين عليك فى شركة نقل الاثاث بالسادس من اكتوبر ، فستجد أنه من الأسهل ترك بعض الأشياء وراءك. يمكنك قراءة المزيد حول إنشاء قائمة جرد في مقال حول كيفية جرد المنزل ، والذي سيكون مفيدًا أيضًا لأغراض التأمين .

إزالة كل شيء من الفضاء

إذا كنت تقوم بفرز الخزائن ، قم بإخراج كل شيء. إذا كنت تقوم بفرز غرفة ، فتأكد من أن كل شيء خارج الصناديق وإزالته من حاويات التخزين.

إذا كنت تقوم بفرز المرآب ، قم بإزالة كل شيء وضعه في وسط الغرفة أو خارج المساحة. ستمنحك إزالة كل شيء فكرة عن كمية الأشياء التي لديك وما تحتاجه من تلك الكومة.

ضع العناصر في أكوام

اصنع أكوام: “احتفظ” و “لا تحتفظ”. يمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك وفرز “لا تحتفظ” في بيع عبر الإنترنت أو التبرع بكومة وكومة إعادة التدوير .

ما الذي يجب أن يذهب إلى كومة “الاحتفاظ”؟

لتحديد ما إذا كان يجب الاحتفاظ بعنصر أو رميه ، اسأل نفسك عن عدد المرات التي ارتديتها أو استخدمت فيها في العام الماضي.

بالنسبة للملابس ، كان يجب ارتداؤها مرتين على الأقل. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالعنصر “فقط في حالة” ، فلا تفعل ؛ عادة ، هذا يعني أنك لن تستخدمه أبدًا وربما يمكن لشخص آخر.

ما الذي يجب أن يذهب إلى كومة “تبرع”؟

العناصر التي لم تستخدمها أو من غير المحتمل أن تستخدمها والتي لا تزال في حالة جيدة ، أضفها إلى كومة التبرع . تأكد من عدم تمزق العناصر أو تلطيخها أو كسرها بشكل لا يمكن إصلاحه.

إذا كانت كذلك ، فيجب وضعها في القمامة أو تحويلها إلى قطعة قماش للتنظيف. لا تضيع وقت المؤسسة الخيرية من خلال التبرع بعناصر غير صالحة للاستعمال. لمزيد من المعلومات حول مكان التبرع بالعناصر ، تحقق من المقالة حول مكان التبرع بالبضائع المستعملة.

ما الذي يجب أن ينتقل إلى كومة “البيع”؟

يجب أن تحتوي هذه الكومة على عناصر تعرف أنه يمكنك جلب بعض المال لها ، وأشياء يمكنك تخيلها بواسطة شخص آخر. خذ الملابس إلى مخازن الشحنة ؛ يمكن بيع الأدوات المنزلية عبر الإنترنت أو في بيع المرآب.

ضع كل ما تبرع به أو قم ببيعه في أكياس أو صناديق منفصلة

بمجرد وضعها في حاويات ، ضع الحاويات في مكان سيكون بعيدًا فيه ، ولكن لن تنسى. أيا كان ما قررت القيام به مع هذه العناصر غير المرغوب فيها ، أضف هذه المهمة (المهام) إلى قائمة الأشياء التي عليك القيام بها.

ارجع إلى كومة “Keep” الخاصة بك

انظر إلى العناصر التي قررت الاحتفاظ بها. راجع كل واحدة للتأكد من أنك ستستخدمها مرة أخرى. إذا كنت مترددًا ، فأضفه إلى كومة (أكوام / تبرع / بيع).

الأشياء التي تريد الاحتفاظ بها وتنظيمها حسب النوع وتحديد المربعات ذات الحجم المناسب . على سبيل المثال ، قد ترغب في حزم جميع الأحذية في صندوق واحد متوسط ​​الحجم. قم بتسمية الصندوق بالمحتويات والخزانة أو الغرفة التي جاء منها ، مثل “خزانة القاعة” أو “خزانة غرفة النوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now

إغلاق