Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
نقل الاثاث

طرق النقل المميزه لشركة الوسيط

ام بالتعبئة والتفريغ ، مما قد يكون مرهقًا. هناك العديد من عناصر التعبئة المكتبية التي يجب مراعاتها ، من العناصر الصغيرة إلى القطع الأكبر. يمكن استخدام الصناديق الصغيرة للعناصر الموجودة داخل الخزائن ، بينما يجب استخدام الصناديق الكبيرة للعناصر الأثقل والأكبر.

أفضل طريقة لجعل الحركة أسهل هي البدء في التعبئة في وقت مبكر. من الواضح ، لا يمكنك نقل الجداول أو مكتبك حتى يوم التنقل ، ولكن يمكن تحزيم العناصر الأصغر وتعبئتها في علب.

تأكد من أن لديك صناديق قوية للعناصر الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى شريط مربع حتى تتمكن من إغلاق الصناديق. استخدم علامة دائمة لتحديد ما هو موجود في الصندوق قبل إغلاقه ؛ يمكنك شراء التسميات إذا كنت ترغب في ذلك. من خلال وضع العلامات على الصناديق بوضوح ، عندما تصل إلى المبنى الجديد ، سيكون تفريغ المكتب أكثر سلاسة.

إذا كانت لديك عناصر قابلة للكسر ، فستحتاج إلى التفاف الفقاعة أو الجريدة أو الفول السوداني لضمان عدم كسر العناصر أثناء الحركة. ويشمل ذلك الأطباق والصور والأعمال الفنية ذات الإطارات الزجاجية. أيضا ، فإن زوج من مقص تكون مفيدة.

كقاعدة عامة ، من الجيد ألا يزيد وزن كل صندوق عن 35 رطلاً. هذا سيسهل عليك تكديسها أثناء انتظار المشغلات وأسهل عند وصولك إلى المكتب الجديد.

طاولات عادة أضعاف أو الساقين تؤتي ثمارها. هذا يجعل الأمر أكثر سهولة على المشغلات ، ولديك فرصة أقل في إتلاف الساقين عند التنقل عبر المداخل. يمكن أيضًا تفكيك المكاتب في معظم الحالات. تأكد من التفكيك عند الاحتفاظ بالأجهزة مثل البراغي والمسامير معًا ، لذا عند إعادة تجميعها ، يكون لديك كل ما تحتاجه.

قبل انتقالك ، وبعد أن تقوم بتعبئة أغراضك وتعبئتها ووضع علامات عليها وتفكيكها ، ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في المكتب الجديد حتى تتمكن من معرفة أين سيتم وضع العناصر بواسطة المشغلين. ستوفر على نفسك الكثير من الوقت إذا كنت تعرف أين يتماشى كل مكتب مع الصناديق الموجودة في كل مكتب.

عند نقل مكتب وتفريغ العناصر ، يكون المفتاح هو البقاء منظمًا وبدء التعبئة مبكراً. من خلال القيام بذلك ، سوف تجعل العملية ليس فقط أسهل ولكن أقل إرهاقا.

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

إغلاق