ونش

كيف تستعد للانتقال إلى مناخ بارد

كيف تستعد للانتقال إلى مناخ بارد

إذا لم تكن قد عشت يومًا في مناخ بارد حقًا ، فإن الانتقال إلى شخص بالغ قد يبدو بمثابة الانتقال إلى بلد وثقافة جديدة. هناك حتى العديد من الأشياء التي ليست لديهم في الاعتبار عند الذين يعيشون في مناخ أكثر اعتدالا حتى قصارى جهدها لتكون مستعدة. فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند الانتقال إلى مناخ بارد لأول مرة.

الملابس المناسبة تجعل كل شيء أكثر متعة

إن محاولة “النجاة” في أول شتاء لك فقط بأحذية التنزه والكثير من السترات الصوفية هي وصفة لكراهية منزلك الجديد – أو الأسوأ من ذلك ، قضمة الصقيع. تفضل لنفسك واستثمر في زوج عالي الجودة من الأحذية الشتوية الطويلة المعزولة والقفازات أو القفازات المعزولة وقبعة سميكة وسترة بغطاء للرأس.

تشبه السترة السفلية الجيدة رولز رويس السترات ، لكن السترة الاصطناعية ستعمل أيضًا. في حياتك اليومية ، استعد بارتداء الجوارب السميكة والسترات الصوفية الدافئة وبضعة أزواج من الملابس الداخلية الطويلة لارتدائها تحت ملابسك. أعتقد أننا نمزح؟ يصنعون كل الفرق للبقاء على قيد الحياة في الطقس البارد.

تأكد من التحدث مع أطفالك حول البقاء دافئًا أيضًا – شركات نقل اثاث بالجيزة فهم يتعلمون مثلك تمامًا ، ولن يعرفوا بالضرورة كيفية علاج أصابع اليدين والقدمين الباردة بأنفسهم.

سوف تحتاج المزيد من البطانيات

إذا لم تكن سعيدًا أبدًا بالراحة تحت بطانية كبيرة منفوشة ، فستفعل ذلك الآن. جهز أسرة الجميع بملاءات من الفانيلا القطنية وبطانيات مريحة واستعد لبعض أفضل نوم في حياتك. إذا كنت تنتقل من مناخ أكثر استوائية وتجد أنك تواجه صعوبة في الشعور بالدفء ليلًا ، ففكر في ارتداء قبعة رفيعة للنوم. هناك سبب اعتاد الموقتون القدامى على ارتداء “قبعات الليل” ، بعد كل شيء.

نصيحة: احصل على زوج مريح من النعال لارتدائه أول شيء في الصباح ، ووفر على نفسك الإحساس غير السار بأقدام حافية على الأرضيات الباردة.

جهز سيارتك للرحلة أيضًا

يعني الانتقال إلى الجليد أن سيارتك ستحتاج إلى أن تكون جاهزة لظروف مختلفة. عندما تقوم بتغيير الزيت ، تأكد من أن المتجر يعرف أنك ستعيش في مناخ بارد حتى يتم وضع اللزوجة الصحيحة. قم بفحص نظام مانع التجمد / المبرد وفكر في الحصول على إطارات ثلجية بمجرد وصولك إلى بلدتك الجديدة.

أيضًا ، احزم سيارتك بمعدات البقاء في فصل الشتاء. يمكن أن توفر لك مجرفة ثلج صغيرة وكابلات توصيل وبعض ملح إزالة الجليد أو فضلات القطط الكثير من المتاعب ، ويمكن أن تنقذ بعض الملابس الدافئة الإضافية وبطانية أو كيس نوم حياتك إذا ساءت الأمور. إذا لم تكن بالفعل من النوع الذي يحتفظ بالوجبات الخفيفة في سيارتك (من أنت ؟؟) ، فقد حان الوقت للبدء.

قد تكون فواتيرك أعلى قليلاً

حتى هذه النقطة ربما كان عليك أن تدفع ثمن تكييف الهواء أو القليل من الحرارة ، أليس كذلك؟ تأكد من ميزانيتك لشهور من فواتير التدفئة عند الاستعداد للانتقال إلى مناخ بارد. الحرارة ليست اختيارية ، في حين أن التيار المتردد. قم بتقييم مدى عزل منزلك جيدًا ، وإذا لزم الأمر ، اتخذ خطوات لجعل منزلك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة .
الانتقال إلى مكان بارد مثل سانت بول ، مينيسوتا؟ لدينا بعض نصائح الطقس لك. تبقى دافئا!

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now